بدء اجتماع ليلى إسكندر والمحافظين لمناقشة منظومة المخلفات البلدية

الخميس، 07 أغسطس 2014 12:27 م
بدء اجتماع ليلى إسكندر والمحافظين لمناقشة منظومة المخلفات البلدية جانب من المؤتمر

كتبت منال العيسوى - تصوير كريم عبد العزيز
بدأ منذ قليل الاجتماع المغلق الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات و 5 محافظين من الوجه البحرى وهم اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة والدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية و اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية، والمستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ وسريع عام محافظ المنوفية.

ويأتى الاجتماع لعرض إستراتيجية الوزارة فى التعامل مع المخلفات البلدية فى إطار التعاون والتنسيق بين وزارة التطوير الحضرى والعشوائيات والمحافظات فى مجال منظومة المخلفات البلدية، ويعقد ببيت القاهرة بالفسطاط .

جدير بالذكر أن محافظى الغربية ودمياط كان من المقرر حضورهم لكنهم لم يصلوا حتى الآن، فيما يعقب الاجتماع مؤتمر صحفى الوزيرة لإعلان خطة الوزارة للتعامل مع منظومة المخلفات البلدية.


مؤتمر تطوير العشوائيات

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

ليلى إسكندر وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات

ليلى إسكندر فى مؤتمر تطوير والعشوائيات




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة