ويأتى الاجتماع لعرض إستراتيجية الوزارة فى التعامل مع المخلفات البلدية فى إطار التعاون والتنسيق بين وزارة التطوير الحضرى والعشوائيات والمحافظات فى مجال منظومة المخلفات البلدية، ويعقد ببيت القاهرة بالفسطاط .
جدير بالذكر أن محافظى الغربية ودمياط كان من المقرر حضورهم لكنهم لم يصلوا حتى الآن، فيما يعقب الاجتماع مؤتمر صحفى الوزيرة لإعلان خطة الوزارة للتعامل مع منظومة المخلفات البلدية.

مؤتمر تطوير العشوائيات

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

ليلى إسكندر وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات

ليلى إسكندر فى مؤتمر تطوير والعشوائيات