إحالة مدير مستشفى "نقادة" بقنا والمسئولين عن النظافة للتحقيق

الخميس، 07 أغسطس 2014 12:02 م
إحالة مدير مستشفى "نقادة" بقنا والمسئولين عن النظافة للتحقيق عبد الحميد الهجان
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، بجولة تفقدية لمركز نقادة، تفقد خلالها بعض المستشفيات ومواقف سيارات الأجرة، رافقه خلالها أحمد عرابى سكرتير عام محافظة قنا.

بدأ المحافظ جولته بمتابعة سير العمل فى مستشفى نقادة المركزى للتأكد من تقديم خدمة طبية لائقة للمواطنين، وعلى الفور قرر الهجان إحالة مدير المستشفى والمسئولين عن النظافة للتحقيق، بسبب تدنى مستوى النظافة داخل المستشفى.

واستمع لشكوى ومطالب المرضى، وأكد لهم أن الهدف من الجولات الميدانية على المستشفيات هو مراقبة وتحسين الخدمة المقدمة من الأطباء والممرضات للمواطنين والحرص على أن تكون على أكمل وجه، مشدداً على أنه سيتم معاقبة أى مقصر وتحويله للتحقيق على الفور.

وقرر صرف مكافأة شهرا للعاملين المؤقتين بمستشفى نقادة ووعدهم بإنهاء إجراءات التثبيت الخاصة بهم فى أقرب وقت ممكن عقب سماع شكواهم بتدنى أجورهم وحاجتهم إلى تحسين مستواهم.

كما تفقد موقف سيارات الأجرة بالمدينة للتأكد من التزام السائقين بالتسعيرة الجديدة، والتقى عدداً من ركاب السيارات واستفسر منهم عن التزام السائقين بالتسعيرة الجديدة، وأكد لهم أن المحافظة اتخذت كافة الآليات الضامنة للالتزام بالتعريفة، والتى تتضمن متابعة مواقف السيارات بشكل يومى وأيضاً لصق استيكارات على زجاج السيارات يوضح خط سير السيارة والأجرة المقررة بالتنسيق مع إدارة المرور وأثناء تواجده تم ضبط بعض مخالفات المرور وسحب رخص سيارة لعدم التزامها بالتعريفة المحددة مشيرا إلى انه لن يسمح باستغلال المواطن البسيط ولن يكون هناك تهاون فى تطبيق الغرامة المقررة على المخالفين.

وعقد المحافظ عدة لقاءات مع أهالى قريتى البحرى والأوسط قمولا للتعرف على مشاكلهم على أرض الواقع والعمل على تلبية احتياجاتهم وأعطى تعليماته لكافة المسئولين التنفيذيين المرافقين بتقديم الخدمات والعمل الجاد على حل مشاكل المواطنين، خاصة فى القطاعات الخدمية والمرافق التى تؤثر فيهم بشكل مباشر، وهى قطاع الصحة والتعليم والطرق ورغيف الخبز والبوتاجاز والمياه.

رافق المحافظ فى الجولة، الدكتور ممدوح أبو القاسم وكيل وزارة الصحة بقنا والمهندس محروس محمد رئيس قطاع توزيع كهرباء قنا والمهندس هانى محمود حمدى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا والمهندس جعفر طه عبد الكريم مدير عام مديرية الطرق والنقل بقنا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة