إليسا ووائل كفورى.. قصة العشق الممنوع.. النجمان ينكران والناس ترى

الخميس، 07 أغسطس 2014 05:10 ص
إليسا ووائل كفورى.. قصة العشق الممنوع.. النجمان ينكران والناس ترى اليسا ووائل كفورى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مهما سألت إليسا أو وائل كفورى عن علاقتهما ببعضهما، وبالتحديد إذا كانت هناك قصة حب تربط بينهما نتيجة لشواهد عديدة أم لا، يبادرانك بإنكار ذلك، ويصفان ما بينهما دائما بأنه حالة من الصداقة شديدة الخصوصية، لكن الناس وجمهور النجمين الذى يقدر بالملايين فى الوطن العربى، نظرًا لشعبية إليسا ووائل، لا يرى أنها مجرد علاقة صداقة، بل إنها قصة حب غير معلنة لأسباب لا يعلمها إلا الاثنان.

دلائل أو علامات قصة الحب والغزل بين النجمين كثيرة وأحداثها لا تنتهى، وآخرها كانت منذ أيام قليلة، عندما قام وائل بتهنئة إليسا على ألبومها الجديد "حالة حب" عبر موقع التواصل الاجتماعى مغردا: يالى رب السما.. عاطيكى رقة وجمال ومعتنى فيكى عا حالة حب.. ألف مبروك وخالص الأشواق بهديكى".

ليأتى دور إليسا فى الرد بعد ذلك على وائل قائلة له: thank you habibi waiting your album on fire أى "شكرا حبيبى ومستنية ألبومك الجديد على نار".

وقبل ذلك بأسابيع صرحت إليسا فى أحد البرامج عن حقيقة علاقتها بوائل كفورى قائلة بالحرف "وائل فى منطقة عندى لحالها.. ما حدا بيقربله"، وبعدها تعود وتقول إن ما بينهما صداقة، فيتم سؤالها مرة أخرى إذا كانت صداقة بريئة، فتعود وتجيب ليست هناك فى الصداقة كلمة بريئة أو غير بريئة.

اليسا أيضا كانت سببا رئيسيا فى عودة كفورى إلى أحضان شركة روتانا بعد فراق 5 سنوات تقريبا، وكانت الصورة التى جمعت بينها وبين وائل وسالم الهندى رئيس شركة روتانا أكبر دليل على ذلك، حيث احتفلا فى نطاق ضيق بعودة التعاون بين وائل وروتانا، والعديد من المشاهد التى تجمع دائما بين النجمين، سواء كان فى الحفلات أو البرامج مثل برنامج "رحلة النجوم" الذى سافرا فيه سويا إلى جزر ميامى بأمريكا.

إليسا ووائل وكتبنا من قبل أن أدق وصف وعنوان لعلاقتهما هو "العشق الممنوع"، فالعلاقة بين النجمين لمن يلاحظها تفوق الصداقة منذ سنوات ما بين الظهور معا وعلنا فى مناسبات وحفلات مشتركة كثيرة، ثم الاختفاء فجأة وكأن هناك خصاما، ثم العودة للظهور معا من جديد وهكذا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

ملناش دعوة

ياعم تحبة يحنها وانت مالك خليك فى حالك

عدد الردود 0

بواسطة:

amir

انت مالك

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

صوت وليد توفيق احلي الاصوات واليسا ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

نسمة

لغز الضروف

اليسا تحب وائل و وائل يحبها و اراد ان يتزوجها فأجلت و أراد ان يتزوجها مجددا ربما على شرط تعتزل الفن لكنها رفضت و اتفقوا على علاقة حب سرية للابد و تزوج وائل من اجل الحصول على اطفال بينما اليسا لم تجد الشخص المناسب للزواج و الان عندما ارتبطت بالخضر انزعج وائل و قطعوا الاتصال مع بعضهما .............. هذا تكتيكي الشخصي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة