مرتضى منصور: "ميدو" سيتولى قطاع الناشئين وفسخنا التعاقد بشكل ودى

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 10:23 م
مرتضى منصور: "ميدو" سيتولى قطاع الناشئين وفسخنا التعاقد بشكل ودى ميدو

كتب أحمد عبد الرحمن
قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن فسخ التعاقد مع الكابتن أحمد حسام ميدو بشكل راق ومحترم وودى، لافتاً إلى أنه تم إسناد قطاع الناشئين له.

وأضاف منصور خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة"، على فضائية "الحياة2"، مع الإعلامى "معتز الدمرداش"، أنه رفض استقالة ميدو عند إخفاقه فى مباراة الأهلى الأولى فى الدورة الرباعية، مشيراً إلى أنه رفض أن يستقيل إلا بعد حصوله على بطولة بهدف إنجاح التجربة الشبابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة