محافظة الجيزة:الأهالى استقبلوا إزالة الباعة الجائلين من الشوارع بالفرح

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 09:27 م
محافظة الجيزة:الأهالى استقبلوا إزالة الباعة الجائلين من الشوارع بالفرح صورة أرشيفية

كتب عبد الوهاب الجندى
قال اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة الجيزة، إن الأهالى استقبلوا إجراءات إزالة الباعة الجائلين من الشوارع بالفرح، مشيراً إلى أنه تم توفير مساحات للبائع الجائلين فى الشوارع ولم يلتزموا بها.

وعن حريق بمركب سفارى بشارع البحر الأعظم قال "الشيخ" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، أن الأجهزة الأمنية تتابع الحادث للتعرف على أسبابه، مؤكداً أنه لم يقع أى إصابات بسبب الحريق .





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة