قال اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة الجيزة، إن الأهالى استقبلوا إجراءات إزالة الباعة الجائلين من الشوارع بالفرح، مشيراً إلى أنه تم توفير مساحات للبائع الجائلين فى الشوارع ولم يلتزموا بها.
وعن حريق بمركب سفارى بشارع البحر الأعظم قال "الشيخ" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، أن الأجهزة الأمنية تتابع الحادث للتعرف على أسبابه، مؤكداً أنه لم يقع أى إصابات بسبب الحريق .
محافظة الجيزة:الأهالى استقبلوا إزالة الباعة الجائلين من الشوارع بالفرح
الأربعاء، 06 أغسطس 2014 09:27 م
صورة أرشيفية