ضبط مسجل خطر بالدقهلية وبحوزته بندقية خرطوش

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 02:14 م
ضبط مسجل خطر بالدقهلية وبحوزته بندقية خرطوش المتهم

الدقهلية ــــ شريف الديب
تمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة، من ضبط عاطل ومسجل خطر وبحوزته بندقية خرطوش.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية، بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، من ضبط مصطفى محمد أبو المواهب السعيد محمد 26 سنة عاطل ومقيم شارع جوهرة النيل – قسم أول المنصورة، مسجل خطف وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش + 5 طلقات من ذات العيار ومبلغ مالى 50 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد البلطجة وإرهاب المواطنين والمبلغ المالى حصيلة جرائمه التى يرتكبها. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14945/186 جنايات قسم أول المنصورة لسنة 2014م.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة