رسميا.. حسنى عبد ربه يجدد للدراويش فى منزل رئيس النادى

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 02:37 ص
رسميا.. حسنى عبد ربه يجدد للدراويش فى منزل رئيس النادى حسنى عبد ربه

كتبت إيمان عبد القادر
يجتمع الآن محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعليى مع أعضاء النادى، وحسنى عبد ربه لاعب الفريق السابق، فى منزل أبو السعود، وتم الاتفاق مع عبد ربه وقام بالتجديد مع فريقه على أن يكون عبد ربه رسميا فى صفوف الدراويش من اليوم الأربعاء.

وكان محمد أبو السعود، رئيس النادى الإسماعيلى، قد كشف عن عقد جلسة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، تجمعه مع اللاعب حسنى عبد ربه لاعب الدراويش لحصول الأخير على مستحقاته المالية المتأخرة من النادى، وإنهاء الأزمة القائمة بين اللاعب والنادى فى الآونة الأخيرة، قائلا: "عبد ربه هياخد الفلوس اللى طلبها كاش النهاردة".



موضوعات متعلقة..


حسنى عبد ربه يحصل على مستحقاته كاملة من الإسماعيلى اليوم





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة