بالفيديو.. مرتضى منصور لـ"بندق" على الهواء: "إنت مين إنت عشان تحاسبنى"

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 11:59 م
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

كتب أحمد عبد الرحمن
نشبت مشادة بين الإعلامى الرياضى خالد الغندور والمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على الهواء خلال برنامج "مصر الجديدة"، على فضائية "الحياة2"، مع الإعلامى معتز الدمرداش".

وأكد منصور أنه سجل مكالمة لـ"حسام" معد فى برنامج "الغندور"، قال فيها إنه اضطر أن يسمح بمداخلة لإحدى أعضاء ألتراس الزمالك، فى برنامج "بندق برة الصندوق"، على قناة "أون تى فى"، متابعًا "أنا طبعا ضد التعصب".

ونفى الغندور ذلك، وقال "إنت بتسجل للناس"، لينفعل عليه مرتضى منصور قائلا "دى مش قضيتك إنت مين إنت عشان تحاسبنى، وهبعتلك التسجيل".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة