انتشال جثة طفل غريق من "ترعة" بالبحيرة

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 11:13 ص
انتشال جثة طفل غريق من "ترعة" بالبحيرة صورة أرشيفية

البحيرة – جمال أبو الفضل ـ ناصر جودة
تبلغ منذ قليل لمركز شرطة وادى النطرون، بوجود غريق بترعة فرع 1 قرية الإمام مالك/ دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام "محمود عوض عبد السلام سبيتة" 12 سنة عامل ومقيم بقرية البيضا دائرة المركز بالاستحمام بالترعة المشار إليها، جرفه التيار وغرق، وتم انتشال الجثة بمعرفة الأهالى.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى وادى النطرون وورد تقرير مفتش الصحة، يفيد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر المحضر 2463/2014 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة