إحالة ثلاثة قضاة جدد متهمين بالإسراف الإعلامى لمجلس التأديب

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 12:39 م
إحالة ثلاثة قضاة جدد متهمين بالإسراف الإعلامى لمجلس التأديب المستشار محمد شرين فهمى

كتبت أمنية الموجى
أحال المستشار محمد شرين فهمى، قاضى التحقيق المنتدب فى قضية الإسراف الإعلامى للقضاة، ملف ٣ من القضاة إلى وزير العدل، المستشار محفوظ صابر، للبت فى إحالتهم إلى مجلس التأديب، وذلك بعد تورطهم فى الإسراف فى الظهور بوسائل الإعلام وخرق قرارات المجلس الخاصة بحظر القضاة التحدث فى وسائل الإعلام.

وقال مصدر قضائى، إن عقوبات هذه القضية ستكون متفاوتة، تبدأ بالتنبيه من خلال المجلس عن عدم التحدث مرة أخرى فى الإعلام، وتنتهى بالعزل فى حال التحدث فى السياسة، مشيراً إلى أنه أيا كانت العقوبة، فإنها تعد إهانة فى تاريخ القاضى، وتوقف انتدابه فى أى منصب مهم بمنصة القضاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة