قال الدكتور عبد الرازق بركات عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، إن الكلية خاطبت الجامعة لاستقبال ما بين 3 لـ4 آلاف طالب وطالبة، خاصة أن الكلية ستعمل على تطبيق نظام الساعات المعتمدة مع بدء العام الجامعى المقبل.
وأشار عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إلى أن الكلية كانت تقبل سنويًا ما بين 5 لـ6 آلاف طالب وطالبة، لافتًا إلى أن هناك إنشاءات واستعدادات تجريها الكلية للعام الجامعى المقبل، خاصة أن الكلية فى طريقها للحصول على الجودة من هيئة ضمان الجودة والاعتماد.
آداب "عين شمس": تطبيق نظام الساعات المعتمدة بالكلية العام المقبل
الأربعاء، 06 أغسطس 2014 05:11 ص
جامعة عين شمس