أكرم القصاص

بالصور..صافيناز: "مش بحب أتصور سيلفى مع الرجالة عشان ستاتهم بتغير"..وأقول لجمهورى: Please don’t touch me.. ومستعدة للزواج بمصرى يكون دمه خفيف..وأعتذر عن رقصى بالعلم بس بحب مصر أكتر من أرمينيا

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 01:38 ص
بالصور..صافيناز: "مش بحب أتصور سيلفى مع الرجالة عشان ستاتهم بتغير"..وأقول لجمهورى: Please don’t touch me.. ومستعدة للزواج بمصرى يكون دمه خفيف..وأعتذر عن رقصى بالعلم بس بحب مصر أكتر من أرمينيا جانب من اللقاء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبّرت الراقصة الاستعراضية "صافيناز"، عن سعادتها بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحكم وباحتفالات المصريين.

وأوضحت الراقصة صافيناز، فى حوارها مع الإعلامى "معتز الدمرداش" ببرنامج "مصر الجديدة" المذاع على قناة "الحياة"، أنها تقيم فى مصر منذ ثلاث سنوات تحملت خلالها أمورا كثيرة منذ ثورة يناير كباقى المصريين وتعرضت خلال الثورة لمحاولة سرقة لمنزلها من قبل ثلاثة أشخاص، ورغم ذلك لم تترك مصر، موضحة أن محاميها أكد لها أنه لا يوجد قضايا ضدها بشأن الأزمة المثارة أخيرا لارتدائها بدلة بألوان علم مصر.

وقالت الراقصة الاستعراضية، إن فريقها يتكون من 10 أفراد لحمايتها ولكن الكثيرين من الجمهور يحرجونها ويحاولون جذبها خلال الرقص، مضيفة "هذا بسبب تعبهم وياناس ممنوع اتفرجوا بس ماتلمسوش وبالإنجليزى "Don't Touch Me" مشيرة الى أن الفهم الخاطئ من قبل الجمهور المصرى أكثر المشاكل التى تواجهها، وخاصة مشكلتها الأخيرة بعد ارتدائها لبدلة رقص بألوان العلم المصرى.

كما عبرت صافيناز عن حبها للرقص على أغنية جبار لعبد الحليم حافظ وعشق أم كلثوم وأغانيها "أمل روحى وأنت عمرى وأنا فى انتظارك"، مشيرة إلى أنها تتواصل مع الجمهور خلال الرقص للتعبير عن كلمات الأغنية، وأن حرفى "القاف والعين" أكثر الحروف التى تعوقها فى التحدث بالعربية، لذلك لا تجيد الغناء لكنها تجيد الزغاريد المصرية.

وأوضحت الراقصة الاستعراضية، أن اسمها الحقيقى "صوفى نار" نسبة لأول برنسيسة فى أرمينيا، وأنها تمتلك الجنسية الروسية برغم أصولها الأرمينية وتقيم فى مصر، ولغتها المفضلة اللغة الأرمينية ولكنها تتحدث العربية بشكل جيد.

وأضافت أنها لم تفعل شىء يغضب المصريين ولم تكن تتوقع أن يثير ارتداؤها لبدلة الرقص الهجوم الشديد عليها، وأن بدلة الرقص لا يوجد عليها علم مصر ولكن بألوان قريبة منه مشيرة إلى أنها تحب هذه الألوان بسبب أغنية بشرة خير، كما انها أرادت فعل أى شىء يوضح حبها لمصر.

وأعلنت صافيناز، عن أسفها لكل الغاضبين منها بسبب الأزمة الأخيرة، مضيفة أنها لم تقصد الإساءة للمصريين وأن الجمهور المصرى سبب نجاحها وأنها تحب مصر أكثر من بلدها أرمينيا.

وعبّرت صافيناز، عن حبها للفنانة يسرا ومتتابع أفلامها القديمة والجديدة، وكذلك الفنانة الراحلة سعاد حسنى وفيلم "خلى بالك من زوزو"، وتحب الفنانة فيفى عبده ودينا وبوسى وهيفاء وميريام فارس، موضحة أن كل راقصة مصرية لها استايل معين، مضيفة أن المطربة شيرين هى المغنية المفضلة بالنسبة لها مضيفة أن سبب اختيار المصريين لها للمشاركة فى أفراحهم لأنهم يرون أنها مصرية مثلهم، مشيرة انها تأثرت بخفة دم المصريين.

وأوضحت صافيناز أنها لم تتابع المسلسلات المصرية فى رمضان لسفرها لبلدها أرمينيا خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان، مضيفة أن أهلها طلبوا منها العودة لبلدها لكنها رفضت، قائلة: "مصر هى بلدى الأول"، مؤكدة أنها لن تترك مصر إلا إذا طلب منها الجمهور ذلك".

وقالت إن أكثر ما يضايقها أن الناس لا تراعى كونها أنثى ويريدون جذبها خلال الرقص، وكذلك طلب الرجال منها "صور سيلفى" فالوضع يكون غير جيد، قائلة لزوجها المستقبلى: "بعد الجواز خد سيلفى زى ما أنت عاوز"، مشيرة لرفضها التصوير مع الرجال خلال مشاركتها فى الأفراح حتى لا "تغير" الزوجات المصريات منها، مضيفة أن 10% من الزوجات المصريات "يغيرن" منها و90% "يحببنها".

وأضافت أنها خلال أحد الأفراح قفزت من الشباك لكثرة الجمهور الذى كان يريد التصوير معها قبل أن يحاولون كسر باب غرفة تغيير الملابس.

واستطردت صافيناز، أنها تشارك فى الأفلام المصرية من أجل الفن، رافضة مشاركتها فى الأفلام كممثلة إغراء حتى لو بكلمة "قليلة الأدب"، على حد قولها، وأنها تحب أفلام الستينيات، مضيفة أنها كانت بطلة أحد الأفلام الروسية خلال طفولتها، وأنها حاليا بصدد عمل فيلما جديدا مع المخرج أحمد السبكى تقوم فيه بدور كوميدى.


وأضافت صافيناز، أنها لا تعيش قصة حب خلال الفترة الحالية ومستعدة للجواز من مصرى، قائلة: "مستعدة للجواز من مصرى بشروط أى ست مصرية، وأن يكون جنتل ودمه خفيف وغير مكسوف حين يقف بجوارى"، مشيرة إلى أنه إذا طلب منها الامتناع عن الرقص لن تتزوج لآخر العمر، موضحة أنها تمارس التمارين الرياضية فى الجيم وأن وزنها ازداد الفترة الأخيرة 8 كجم.

صافيناز مبتسمة داخل استوديو مصر الجديدة قبل بدء اللقاء



الراقصة الأرمينية مع فريق عمل مصر الجديدة



تلتقط الصور مع العاملين بالبرنامج



أثناء مغادرتها البرنامج



فى انتظار بدء اللقاء



تسلم شنطتها لمدير أعمالها قبل الهواء



مع فريق الإعداد أثناء الفاصل الإعلانى



تستعد للقاء



ابتسامة خفيفة أثناء اللقاء للرد على أحد الأسئلة



صورة مع الزميل محسن سميكة معد البرنامج قبل بدء اللقاء



مع أحد العاملين بالبرنامج



أثناء كواليس اللقاء



جانب من اللقاء



الإعلامى معتز الدمرداش مقدم البرنامج قبل اللقاء



لحظة تأمل



صورة من خلف أحدى الكاميرات



الزميل سامى عبدالراضى رئيس تحرير البرنامج وفريق العمل داخل الكنترول



لطاقم إخراج البرنامج



صافيناز والإعلامى معتز الدمرداش



ضحكة من القلب



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

قارنوا و يمكن تفهموا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

بجد شعب مريض نفسياً

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حامد

إلي طاقم البرنامج :

يا بختكوا!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عاشق النيل

نصيحه فقط !

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

سعادته دخل الحمام

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل جمعه

ايه ده يا صافى اللى انت عملاه

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل جمعه

ايه ده يا صافى اللى انت عملاه

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة

لرقم 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو خالد

رساله الى اعلاميين مصر اللى المفروض انهم عاقلين

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

مجرد صافيناز ما أعتذرت انتهى الموضوع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة