مصرع طالب غرقًا أثناء استحمامه بنهر النيل فى أسيوط

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 06:59 م
مصرع طالب غرقًا أثناء استحمامه بنهر النيل فى أسيوط اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى
لقى طالب مصرعه غرقًا أثناء استحمامه بنهر النيل بقرية جزيرة بهيج التابعة لمركز أبنوب فى أسيوط.


كان اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب يفيد بورود بلاغ من عبد الظاهر.ع.ح 60 سنة عامل ومقيم قرية جزيرة بهيج الحاوى بغرق نجله "أحمد" 17 سنة طالب ومقيم بذات الناحية، وأثناء استحمامه بنهر النيل بمنطقة العوامة، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى غرقه ونفى وجود خلافات بينه وآخرين.


وبالانتقال والإنقاذ النهرى والإسعاف والفحص تم انتشال الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أبنوب المركزى تحت تصرف النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة