وأضاف أنه سيتم إنشاء نقطة شرطة ونقطة إطفاء، وأعرب المحافظ عن أمنيته فى أن تنجح التجربة فى نقل الباعة الجائلين وإيجاد مصدر رزق مناسب لهم مع مراعاة المصلحة العامة لمنطقة وسط المدينة والبعد الاجتماعى أيضاً، وأنه لابد من مساندة الدولة لأنه لا يمكن أن يكون هناك من يرضى عن المنظر الحالى لوسط المدينة، وناشد الباعة الجائلين قائلا "أراهن على حرصهم على مصلحة بلدهم" وفى النهاية أكد المحافظ أن النقل سيتم فى أقرب وقت فقد تم الانتهاء من 95% من الترتيبات والتجهيزات المطلوبة.

مؤتمر صحفى لمحافظ القاهرة

كلمة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة

جانب من المؤتمر

فعاليات المؤتمر

مناقشة حول نقل الباعة الجائلين