ضبط 11 حالة تهرب ضريبى بقيمة 14 مليون جنيه فى 24 ساعة

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 01:22 م
ضبط 11 حالة تهرب ضريبى بقيمة 14 مليون جنيه فى 24 ساعة صورة أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد
شن ضباط الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم برئاسة اللواء محمد القصيرى مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن حملات موسعة لمكافحة جرائم التهرب الضريبى التى من شأنها الإضرار بالاقتصاد القومى.

وأسفرت جهود الحملة – التى شنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية خلال 24 ساعة فى مجال الضرائب العامة من ضبط 8 حالات تهرب ضريبى مؤيدة مستندياً, شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، بلغت فيها جملة المعاملات مبلغ 11434298 جنيها.

وفى مجال الضرائب على المبيعات، تم ضبط 3 حالات تهرب ضريبى مؤيدة مستندياً, شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، بلغت فيهم جملة المعاملات مبلغ 3426512 جنيها.

كما نجحت الحملات فى مجال التهرب الجمركى من ضبط 6 سيارات لمخالفتهم شروط الإفراج الجمركى، وفى مجال الضرائب العقارية تم ضبط 24 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى على مستوى الجمهورية، وتم تنفيذ 9 أحكام قضائية متنوعة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة