"شيكابالا" يلجأ لوزير الشباب والرياضة لحل أزمة التجنيد

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 11:04 ص
"شيكابالا" يلجأ لوزير الشباب والرياضة لحل أزمة التجنيد شيكابالا

كتب أدهم البدراوى
لجأ محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالى، للمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لحل أزمته مع التجنيد ورفع اسمه من قائمة الممنوعين من السفر.

اكتشف لاعب الزمالك السابق أنه ممنوع من السفر خلال عودته مع فريقه إلى البرتغال، عقب المشاركة فى مباراة ودية أمام الاتحاد السكندرى احتفالا بمئوية "زعيم الثغر"، وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل 2/2.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة