"الفنون التشكيلية" توجه دعوة للقاء شباب الفنانين بقصر الفنون

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 07:15 م
"الفنون التشكيلية" توجه دعوة للقاء شباب الفنانين بقصر الفنون قطاع الفنون التشكيلية

كتبت سارة عبد المحسن
وجه الدكتور أحمد عبد الغنى، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، عبر موقع القطاع الرسمى دعوة خاصة لشباب الفنانين، للاجتماع معه فى الساعة السابعة من مساء يوم الخميس القادم 7 أغسطس بقصر الفنون بساحة الأوبرا.

وصرح "عبد الغنى" فى بيان صحفى، "أن اللقاء يهدف إلى طرح ومناقشة القضايا المتعلقة بشباب الفنانين، والتعرف على تطلعاتهم وطموحاتهم وأفكارهم الطليعية للحركة التشكيلية، والتواصل معهم فى إطار خطته لدعم ورعاية شباب الفنانين المتميزين وتقديم الفرص التى تمكنهم من صناعة مستقبل فاعل فى الحركة التشكيلية."

وذلك فى إطار الإعداد للدورة الخامسة والعشرين لصالون الشباب "اليوبيل الفضى" المُقرر افتتاحها 30 نوفمبر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة