الاثنين.. اللجنة السداسية تجتمع لمناقشة الحقوق التسويقية للدورى

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 05:07 م
الاثنين.. اللجنة السداسية تجتمع لمناقشة الحقوق التسويقية للدورى اجتماع لجنة الأندية - أرشيفية

كتب هيثم عويس - محمد مراد
قررت اللجنة السداسية لأندية الدورى، عقد اجتماع يوم الاثنين المقبل، بمقر اتحاد الكرة، بالجبلاية، لمناقشة الحقوق التجارية والتسويقية للموسم الجديد لعام 2015.

يذكر أن الجنة تضم أندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى ودجلة وسموحة والمقاصة.

وكانت أندية الدورى قد وافقت على بيع مباريات الدورى الموسم القادم، بشكل منفرد، مع تشكيل لجنة سداسية لتوزيع نسب البث على الأندية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة