إبراهيم محلب يهنئ نظيره الليبى بانعقاد الجلسة الأولى لمجلس النواب

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 05:28 م
إبراهيم محلب يهنئ نظيره الليبى بانعقاد الجلسة الأولى لمجلس النواب إبراهيم محلب رئيس الوزراء

(أ ش أ)
هنأ رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، نظيره الليبى عبد الله الثنى بانعقاد الجلسة الأولى لمجلس النواب الليبى فى مدينة طبرق، متمنيا له التوفيق والنجاح فى المهام المناطة به.

جاء ذلك خلال لقائهما على هامش القمة الإفريقية الأمريكية المنعقدة هذه الأيام بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وذكر بيان للحكومة الليبية اليوم الثلاثاء، أن الجانبين تناولا الزيارة المرتقبة التى سيقوم بها عبد الله الثنى رئيس الحكومة الليبية المؤقتة برفقة وفد عالى المستوى إلى مصر خلال الأيام المقبلة، حيث أكد الجانبان على ضرورة الإعداد الجيد لهذه الزيارة.

كان رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثنى قد طمأن الشعب المصرى على أبنائهم المتواجدين فى الأراضى الليبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة