أسعار النجوم بحفلات العيد..عمرو دياب الأعلى أجرا بـ2 مليون جنيه خارج مصر.. وجورج وسوف الأغلى عربياً بـ200 ألف دولار..محمود الليثى وبوسى وأمينة من 15 إلى 6 آلاف وصافيناز 15 ألف جنيه فى كل ساعة إلا ربع

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 02:31 م
أسعار النجوم بحفلات العيد..عمرو دياب الأعلى أجرا بـ2 مليون جنيه خارج مصر.. وجورج وسوف الأغلى عربياً بـ200 ألف دولار..محمود الليثى وبوسى وأمينة من 15 إلى 6 آلاف وصافيناز 15 ألف جنيه فى كل ساعة إلا ربع عمرو دياب
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم عدم استقرار سوق الحفلات فى مصر والوطن العربى، إلا أن أجور المطربين ارتفعت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى أدى إلى قلة ظهورهم النجوم فى أكثر من حفل خلال العام.

وإضافة إلى أجر المطرب تكون هناك تكاليف أخرى كثيرة من تحضير المسرح والإضاءة والتأمين أيضا خاصة لكبار النجوم، كما يختلف أيضا أسعار هؤلاء النجوم حسب مكان وزمان وجمهور الحفل الذى سيحييه الفنان.

ويعد النجم عمرو دياب هو الأعلى سعراً فى مصر والمنطقة العربية بشكل عام، حيث يتقاضى مليون جنيه عن الحفل غير الممول من أى شركات والذى يقام داخل مصر، بينما ممكن يصل المبلغ إلى 2 مليون فى الحفلات الخاصة أو الممولة من شركات عالمية وأيضا التى تقام خارج مصر أى ما يعادل حوالى 300 ألف دولار، ويليه النجم محمد منير الذى يحصل على مليون إلا ربع فى الحفل الواحد وأحيانا يصل لمليون جنيه.

بينما تحصل أنغام على 80 ألف دولار خارج مصر أو ما يعادل 600 ألف جنيه، فى حين يحصل تامر حسنى ومحمد فؤاد على 500 ألف جنيه، وتساويهما فى الأجر شيرين عبد الوهاب على 500 ألف جنيه داخل مصر و120 ألف دولار خارج مصر، كما يحصل محمد حماقى على 400 ألف جنيه، ورفع المطرب هانى شاكر أجره إلى 300 ألف جنيه، كما رفع أيضا المطرب الشعبى حكيم إلى 250 ألف جنيه داخل مصر بعد نجاح أغنيته الأخيرة "حلاوة روح" التى غناها ضمن أحداث فيلم "حلاوة روح" لهيفاء وهبى، التى لاقت إعجاباً شديداً، وأيضا بعد عرض برنامجه "شكلك مش غريب".

فيما تحصل آمال ماهر على 60 ألف دولار أو ما يعادل 350 ألف جنيه، ومصطفى قمر على 120 ألف جنيه، وتحصل ومى سليم على 40 ألف جنيه، بينما يحصل المطرب الشعبى سعد الصغير 25 ألف جنيه، وتتراوح أجور المطربين الشعبيين مثل محمود الليثى وبوسى وأمينة وأوكا وأورتيجا من 15 ألفا إلى 6 آلاف وهو ما يجعل الطلب عليهم كثيرا.

وفيما يخص المطربين العرب يحصل جورج وسوف على 200 ألف دولار، بينما يحصل النجم الإماراتى حسين الجسمى على 180 ألف دولار، فى حين يحصل كاظم الساهر على مبلغ 120 ألف دولار، ويليه إليسا ونانسى عجرم وهيفاء وهبى ونجوى كرم وماجد المهندس بأجور تتراوح ما بين 120 و80 ألف دولار، ويحصل وائل جسار على 40 ألف دولار، بينما تحصل المطربة جنات على 70 ألف جنيه.

أما نجمات الرقص الشرقى فتحصل صافيناز على 15 ألف جنيه فى الحفل حيث تقدم وصلة رقص تصل إلى 45 دقيقة.





موضوعات متعلقة


العيد يفتح باب الحفلات "متعددة الجنسيات".. إنريكى جلاسيوس ونيكول سابا وبهاء سلطان فى مصر.. وسلطان الطرب يختار بيروت.. ومحمد عبده يذهب إلى الدوحة.. وميريام فارس بين دبى والمغرب

فؤاد والزغبى والساهر ينعشون سوق الكاسيت فى عيد الفطر.. والشعبى محجوز لسعد الصغير.. إليسا تعود لزمن الفن الجميل.. وتامر حسنى والزغبى يفكران فى التأجيل.. والشباب دنيا بطمة وساندى وكريم محسن ينافسون








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنه

فين المطربين المصريين ولاعبي الكره من صندوق تحيا مصر

ربنا يزيدهم دي ارزاق لكن هما فين من دعم بلادهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة