وزير خارجية إسرائيل يدعو إلى نقل السيطرة على قطاع غزة للأمم المتحدة

الإثنين، 04 أغسطس 2014 11:20 ص
وزير خارجية إسرائيل يدعو إلى نقل السيطرة على قطاع غزة للأمم المتحدة أفيجدور ليبرمان وزير خارجية إسرائيل

تل أبيب (د ب أ)
دعا وزير الخارجية الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان اليوم الاثنين، إلى نقل السيطرة على قطاع غزة إلى الأمم المتحدة.

ونقلت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عنه القول إن على إسرائيل والسلطة الفلسطينية التفكير فى نقل السيطرة على القطاع إلى المنظمة الدولية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة