وزير التعليم العالى يكلف رئيس قطاع التعليم بلقاء طلاب الدبلومات المتظاهرين

الإثنين، 04 أغسطس 2014 02:08 م
وزير التعليم العالى يكلف رئيس قطاع التعليم بلقاء طلاب الدبلومات المتظاهرين سيد عبد الخالق وزير التعليم العالى

كتبت هند عادل
كلف الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى، الدكتور أحمد فرحات رئيس قطاع التعليم بمقابلة وفد من طلاب الدبلومات الفنية المتظاهرين، وذلك لعرض مطالبهم المتمثلة فى رفع نسبة اﻻلتحاق بكلية الهندسة من 10% إلى 15% كذلك فصل التنسيق بين طلاب الدبلومات الثلاث سنوات والخمس سنوات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة