توقف حركة المرور بـ"صلاح سالم" بسبب عطل فى أتوبيس

الإثنين، 04 أغسطس 2014 10:50 ص
توقف حركة المرور بـ"صلاح سالم" بسبب عطل فى أتوبيس صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
توقفت حركة المرور أسفل كوبرى السيدة عائشة أمام العديد من السيارات بسبب عطل بأتوبيس، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية أمام القادم من صلاح سالم وفى طريقه إلى القلعة والعكس.

وانتقل رجال المرور إلى المكان للعمل على سحب الأتوبيس بواسطة ونش وإنزاله من أعلى الكوبرى حتى تعود الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة