للمطالبة بزيادة نسبتهم بكلية الهندسة..

بالفيديو.. طلاب المعاهد الفنية ينظمون وقفة احتجاجية أمام التعليم العالى

الإثنين، 04 أغسطس 2014 09:25 ص
صورة أرشيفية

كتبت هند عادل ـ مصطفى يحيى
ينظم عدد من طلاب المعاهد الفنية وقفة أمام وزارة التعليم العالى صباح اليوم الاثنين، للمطالبة بزيادة نسبة اﻻلتحاق بكليات الهندسة من 10% إلى 15% وفصل تنسيق الدبلومات الخمس سنين عن الثلاث سنين.

جدير بالذكر أنها الوقفة الثانية لطلاب المعاهد أمام مقر الوزارة خلال شهر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة