ينظم عدد من طلاب المعاهد الفنية وقفة أمام وزارة التعليم العالى صباح اليوم الاثنين، للمطالبة بزيادة نسبة اﻻلتحاق بكليات الهندسة من 10% إلى 15% وفصل تنسيق الدبلومات الخمس سنين عن الثلاث سنين.
جدير بالذكر أنها الوقفة الثانية لطلاب المعاهد أمام مقر الوزارة خلال شهر.