إزالة 267 حالة إشغال طريق عام فى حملة بمدينة دمياط

الإثنين، 04 أغسطس 2014 01:43 م
إزالة  267 حالة إشغال طريق عام فى حملة بمدينة دمياط صورة ارشيفية

دمياط - معتز الشربينى
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء إبراهيم القطان رئيس الوحدة المحلية، حملة موسعة لرفع الإشغالات شارك فيها قسم شرطة أول دمياط، وقسم المرافق، وقوات الأمن، وقسم الإشغالات بالوحدة المحلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 267 محضر إشغال طريق، وإزالة 30 "سقفية" بدون ترخيص، وتستمر الحملة حتى نهاية الأسبوع الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة