ننشر فيديو لآثار الحملة الأمنية ومقتل فايز أبو شيتة وإرهابيين بشمال سيناء

الأحد، 31 أغسطس 2014 05:47 م
ننشر فيديو لآثار الحملة الأمنية ومقتل فايز أبو شيتة وإرهابيين بشمال سيناء آثار الدماء عقب تصفية أبوشيتة
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" مقطع فيديو يوثق آثار مقتل اثنين من العناصر الإرهابية المطلوبين أمنيا بشمال سيناء، فى عملية اقتحام منزل كانا يختبئان به ظهر اليوم الأحد، وسط مدينة العريش .

وقال مصدر أمنى إن قوات الأمن تلقت معلومات بتواجد كل من فايز حمدان أبوشيتة من العريش، ومحمد على السويفى وهو من خارج شمال سيناء بشقة سكنية فى عمارة من عدة طوابق بمنطقة الخزان على ساحل مدينة العريش .

وبعد اكتمال المعلومات توجهت قوة أمنية من مديرية أمن شمال سيناء أشرف عليها اللواء فؤاد عثمان، مدير أمن شمال سيناء، وقادها اللواء العزازى نائب مدير الأمن إلى المنزل وحاصرته .

وأضاف: "طلبت القوة من المسلحين الاستسلام وتسليم أنفسهما عبر مكبرات الصوت، إلا أنهما رفضا وأطلقا النار على القوة من شرفة المنزل، وهو ما أسفر عن إصابة 3 ضباط، وهم المقدم شهاب وفيق سعد كسر بالساق اليمنى وشظايا بالساق اليسرى، والملازم أول محمود محمد مختار 26 سنة طلقة بالكتف الأيمن وشظايا بالساعد الأيسر، وضابط آخر مصاب بجروح، ونقلوا لمستشفى العريش العام".

ثم هدد فايز أبوشيتة بتفجير المنزل، وقام بإطلاق النار على فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، وقتلها، وتشير الأنباء إلى أنها ابنته .

وهاجمت القوات المنزل من عدة اتجاهات، ثم نفذت عملية اقتحام أسفرت عن مقتل المسلحين بداخله .

تم إنهاء العملية، ونقلت جثث القتلى الثلاث إلى مستشفى العريش العام، وغادرت القوات منطقة الأحداث، وهرع الأهالى إلى المنزل الذى تم اقتحامه، ولا تزال آثار دماء باقية بموقع الاشتباكات، إضافة إلى فوارغ رصاص.





موضوعات متعلقة..

القبض على إسماعيل أبو شيتة أخطر العناصر التكفيرية بسيناء


نشطاء يتداولون صورة لإسماعيل أبو شيتة أثناء القبض عليه


الأمن ينجح فى القبض على المتهم بخطف الـ7 جنود بسيناء بعهد مرسى


الأمن ينجح فى القبض على المتهم بخطف الـ7 جنود بسيناء وأحد المتهمين بالتعدي على قسم بئر العبد.. استشهاد جندى برصاص إرهابيين بالعريش.. وقوات الأمن تطارد مهربى بضائع فى رفح


أمن شمال سيناء يحاصر منزل "فايز أبو شيتة" المتهم فى "خطف 7 جنود"


الداخلية": أبو شيتة هدد قبل مقتله بتفجير المكان بحزام ناسف كان يرتديه


بالصور..ننشر تفاصيل مقتل إرهابيين بشمال سيناء..الأمن يحاصرهما بشقة بمنطقة الخزان.. رفضا تسليم نفسيهما وأطلقا النار على3 ضباط..فايز أبو شيتة هدد بتفجير المكان بحزام ناسف.. والقوات تقتحم المبنى وتقتلهما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة