عمرو دياب يوجه رسالة شكر إلى فريق عمل "موسى كوست"

الأحد، 31 أغسطس 2014 09:57 م
عمرو دياب يوجه رسالة شكر إلى فريق عمل "موسى كوست" عمرو دياب

كتب إسلام عبد الونيس
وجه الفنان عمر دياب رسالة شكر عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" إلى فريق عمل الخاص بحفلة موسى كوست التى أقيمت يوم الجمعة الماضى، وذلك على جهدهم المبذول الذى ساهم فى إنجاح الحفل وظهوره على أعلى مستوى أمام العالم.

وليد منصور منظم الحفل


وليد الحريرى مدير الإضاءة


تامر فوزى مدير المسرح


أحمد عصام مسئول الألعاب النارية


الألعاب النارية فى الحفل


عمر دياب يغنى إحدى أغانيه




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة