عاطلان يغتصبان عاملة نظافة تحت تهديد السلاح بمصر القديمة

الأحد، 31 أغسطس 2014 07:45 م
عاطلان يغتصبان عاملة نظافة تحت تهديد السلاح بمصر القديمة اللواء على الدمرداش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختطف 5 عاطلين عاملة نظافة بمستشفى قصر العينى أثناء توجهها فى ساعة مبكرة إلى عملها، حيث استقلت سيارة ميكروباص من الموقف، إلا أن السائق وزميله عرضوا عليها معاشرتها فرفضت وتركوها فى الشارع، وبعدها أجبرها عاطلان على التوجه لمنزل مهجور وأرغموها على خلع ملابسها واعتدوا عليها جنسيا عدة مرات.

وتبين من تحقيقات المستشار حسن بدوى مدير نيابة مصر القديمة أن العاملة المطلقة تسكن بمنطقة فيصل وأنها تتوجه إلى العمل يوميا فى ساعة مبكرة فور أذان الفجر مباشرة، وفى يوم الحادث كانت عائدة من مصيف بمنطقة جمصة، وعندما حاولت العودة الى منزل والدتها فى منطقة فيصل أخبرها زوج أمها بطردها من المنزل فعادت إلى منزل خالها وعندما استقلت ميكروباص إلى منطقة البساتين طلب منها شخصان معاشرتها إلا أنها رفضت فقاما بإرغماها على النزول.

وفوجئت فور نزولها من الميكروباص بكل من محمد .ط.ع. وأحمد.ا.ح. صاحب إعاقة فى يده اليمنى حيث قاما بإشهار مطواة فى وجهها واقتيادها إلى منزل مهجور والتعدى عليها جنسيا لعدة مرات تحت تهديد السلاح الأبيض.

وفور أن انتهى الأول فوجئت بوجود 3 أشخاص آخرين نبيل .ص. خال المتهم الأول، والسيد.إ. 58 سنة، وحاولوا اغتصابها بالإكراه لكنها استغاثت وتعالت صرخاتها فتدخل أشخاص تصادف مرورهم بالمنطقة وطلبوا الشرطة التى حضرت على الفور وألقت القبض على المتهمين.

تحرر المحضر رقم 5569 ادارى لسنة 2014 وأمرت النيابة بحبس المتهمين الأول والثانى 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل 3 آخرين كما أمرت بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.



موضوعات متعلقة

تجديد حبس أمين الشرطة المتهم باغتصاب فتاة معاقة ذهنيًا داخل قسم إمبابة


النيابة تحقق فى اغتصاب طفل 12 سنة لطفلة بمصر القديمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسن على

الاعدام للمغتصبين

عدد الردود 0

بواسطة:

الموضوع زاد عن حده ......... اعدام

الموضوع زاد عن حده ........... اعدام

مفيش كلام غير الاعدام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة