بالفيديو.. حوارات تليفزيونية نادرة تكشف ما لا تعرفه عن نجوم زمان.. فريد شوقى يشرب الخمر.. وفاتن حمامة تكره "دعاء الكروان".. هويدا عن زواجها: "بعد الشر".. والشيخ عبد الباسط: أم كلثوم كوكب الشرق والغرب

الأحد، 31 أغسطس 2014 05:29 م
بالفيديو.. حوارات تليفزيونية نادرة تكشف ما لا تعرفه عن نجوم زمان.. فريد شوقى يشرب الخمر.. وفاتن حمامة تكره "دعاء الكروان".. هويدا عن زواجها: "بعد الشر".. والشيخ عبد الباسط: أم كلثوم كوكب الشرق والغرب فاتن حمامة
كتب محمد فهيم عبد الغفار - إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث جمهور أى فنان دائماً عن الأسرار والجوانب الشخصية لنجمه المفضل، فغالباً تكون الأخبار المتعلقة بزواج نجم أو طلاقه أو طريقة معيشته من حيث المسكن والمأكل والملبس، على قدر كبير من الأهمية لدى المعجبين، بالمقارنة لأهمية الأخبار المتعلقة بالأعمال التى سيقدم عليها هذا الفنان.

وفى وقتنا الحالى يعتبر الفنانون والمشاهير من النجوم، أن حياتهم الشخصية لا يجب أن تكون محل اهتمام جماهيرهم، ويرفضون التحدث عن هذه الجوانب فى وسائل الإعلام، بعكس نجوم أو مشاهير الزمن الجميل، الذين كانوا يعبرون ببساطة عن أسرار حياتهم الشخصية عندما يسألون عنها فى وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة أو المكتوبة.

"اليوم السابع" فتش فى أرشيف موقع مشاركة الفيديوهات الأكثر شهرة عالمياً "يوتيوب"، حيث بحثنا عن حوارات نجوم الزمن الجميل، ورصدنا أن هؤلاء النجوم كانوا يجيبون على الأسئلة الموجهة لهم بطريقة طبيعية وأريحية كبيرة جداً، لا يمكن معها أن يتم خداع الجماهير والمعجبين.

فريد شوقى : أشرب 3 كاسات خمر يومياً

ففى لقاء تليفزيونى نادر لوحش الشاشة، وملك "الترسو" فريد شوقى، أكد فى رده على سؤال حول ما إذا كان يشرب الخمر أم لا، وأكد أنه يشرب ولكن ليس بطريقة شرهة، ويقوم بشرب 3 "كاسات" من الخمر يومياً، مشيراً إلى أنه لم يشرب أبداً أثناء التمثيل، حتى لو كان دوره الذى يقوم ببطولته يؤدى فيه دور السكران.



أم كلثوم : لا أخجل من جمع التبرعات للمجهود الحربى

وفى لقاء تليفزيونى نادر مع سيدة الغناء العربى أم كلثوم فى التليفزيون السودانى، أكدت أنها لا تخجل من التجول فى البلدان العربية لجمع تبرعات للمجهود الحربى فى مصر، معتبرة أن كل بلد عربى تقوم بزيارته، تشعر أنها لا تزال فى القاهرة.



عبد السلام النابلسى يتناول قرص دواء على الهواء

الفنان عبد السلام النابلسى قام بابتلاع قرص من الدواء فى إحدى المقابلات التليفزيونية، وعندما سألته المذيعة عن طبيعة ما يتناوله، أجاب بأنه قرص دواء، لأنه مصاب بالتهاب فى المعدة، وقام بطمأنة جماهيره على الهواء مباشرة على حالته الصحية.



هويدا ترد على إمكانية زواجها: بعد الشر

الفنانة هويدا ابنة الفنانة اللبنانية صباح، لم تخجل أن ترد على سؤال مذاع على الهواء بصحبة والدتها عما إذا كانت تفكر فى الزواج، قائلة "بعد الشر".

ذكريات الولد الشقى أحمد رمزى تسجيل نادر مع ليلى رستم

شقاوة "الدنجوان" أحمد رمزى، فى حواره مع المذيعة الكبيرة ليلى رستم، جعلها تعقب بعد رده على أحد الأسئلة التى وجهتها له قائلة "يا اختى عليه"، حين أوضح رمزى أنه لا يخل من فتح "القميص" وارتداء "سلسلة" فى رقبته.



نيللى تستأذن 5 دقائق لتتمكن من تغيير ملابسها على الهواء

الفنانة "نيللى" فى حوار تليفزيونى قديم، داخل بيتها بصحبة زوجها الراحل حسام الدين مصطفى، استأذنت المذيعة فى أن تقوم لمدة 5 دقائق، كى تقوم بتغيير ملابسها، وهى على الهواء.




طه حسين يفضل الفصحى على العامية

الدكتور طه حسين، عميد الأدب العربى، فى حوار تليفزيونى نادر، أكد أنه يفضل الكتابة باللغة الفصحى، لكنه لا يجد غضاضة فى أن يكتب باللغة العامية، إذا كانت أفضل فى تأدية المفهوم أو الرسالة، مستشهدا برأى الجاحظ باستخدام اللغة العامية فى الكتابة إذا كانت تؤدى المفهوم بشكل أفضل.



لقاء نادر مع الفنان عادل إمام وأفراد عائلته

لقاء نادر للفنان عادل إمام وأفراد عائلته، بصحبة زوجته هالة الشلقانى، مع المحاور التليفزيونى مفيد فوزى، اعترف خلالها الزعيم أنه فاشل فى معاكسة "النساء"، وأنه عندما رأى زوجته لأول مرة وكان بصحبة عدد من زملائه، الذين قاموا جميعاً بمعاكستها، إلا أنه الوحيد الذى لم يحاول أن يجتذبها إليه عن طريق المعاكسة، وكذلك اعترف أنه بعد أن تعرف عليها اتفق معها أن لا يتزوجها، إلا أنهما تزوجا بعد عام تقريباً.



سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لقاء عام 1963

سيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة، اعترفت فى لقاء تليفزيونى، أنها تكره دورها فى فلمى "دعاء الكروان"، و"بين الأطلال"، على الرغم من أنهما من أهم الأدوار التى قامت بأدائها، ويعتبران علامة بارزة فى تاريخها الفنى، مؤكدة أنها تكره أدوار "الميلو دراما".



عمرو دياب لقاء قديم ونادر

وفى لقاء نادر للهضبة "عمرو دياب"، بعد انطلاقه بسنوات قليلة، أكد أنه عانى كثيراً حتى وصل إلى أنه أصبح نجماً محبباً لدى الشباب، كما أكد أنه أخذ وقتاً كثيراً يغنى، دون أن يستمع له أحد، حتى جاءته الفرصة، ليسمعه الجمهور، مشيراً إلى أن الفنان الوحيد الذى تأثر به فى الغناء هو العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

حديث وحوار تليفزيونى.. اسمع الشيخ عبد الباسط وهو يتحدث



لحن السماء، الشيخ عبد الباسط محمد عبد الصمد، لم يخف عشقه لصوت سيدة الغناء العربى أم كلثوم، وقال فى حوار تليفزيونى نادر، إنه يسمع الأغانى، خاصة إذا كانت بصوت أم كلثوم، التى وصفها بأنها سيدة الشرق والغرب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة