وصول 15 جريحًا فلسطينيًا للعلاج بالمستشفيات المصرية

الأحد، 03 أغسطس 2014 09:00 م
وصول 15 جريحًا فلسطينيًا للعلاج بالمستشفيات المصرية صورة أرشيفية

رفح ـ محمد حسين
وصل إلى الجانب المصرى من معبر رفح مساء اليوم دفعة جديدة من الجرحى الفلسطينيين ضحايا العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة.

وقال مصدر طبى بشمال سيناء، أن 15 مصابًا وصلوا إلى مصر وتم نقلهم لمستشفى العريش العام وإجراء الفحوص الطبية العاجلة منهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم تحويل 10 من الجرحى من مستشفى العريش إلى مستشفيات القاهرة وحجز 5 بمستشفى العريش وهم حسن حامد منصور 25 سنة، وكرم توفيق حميد 20سنة وعزام نظام محمد 28 سنة وهيام معتوق مصطفى 40 سنة ورحاب معتوق مصطفى 33 سنة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة