وزير الاتصالات يفتتح مركز "دى اتش ال" بمطار القاهرة

الأحد، 03 أغسطس 2014 12:19 م
وزير الاتصالات يفتتح مركز "دى اتش ال" بمطار القاهرة وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمى

كتبت: هبة السيد
يفتتح اليوم المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزير الطيران المدنى المهندس حسام كمال، و الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مركز "دى إتش ال" لخدمات الشحن بمطار القاهرة.

وتقدم شركة "دى اتش ال" خدمة الرسائل الدولية السريعة، والشحن الجوى والبحري، والنقل برياً ومن خلال السكك الحديدية، والحلول اللوجستية التعاقدية، إضافة إلى خدمات البريد الدولي.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة