للرجال فقط.. اختبار قياس قوة الانتصاب قد يفقدك القدرة الجنسية للأبد

الأحد، 03 أغسطس 2014 02:04 م
للرجال فقط.. اختبار قياس قوة الانتصاب قد يفقدك القدرة الجنسية للأبد صورة أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلجأ بعض الرجال المتشككين فى قدرتهم الجنسية، خاصة قبيل الزواج إلى بعض التحاليل والفحوصات التى يريدون من خلالها التأكد من مدى قدرتهم الجنسية، وقوة انتصابهم، دون استشارة طبيب أو العلم بمدى خطورتها المحتملة.

فى هذا الصدد يحدثنا الدكتور محمد عبده، أخصائى أمراض الذكورة، مؤكداً أن نسبة كبيرة من قلق الرجال تجاه القدرة الجنسية، ومدى قدرة العضو على الانتصاب، تؤدى بهم إلى مشكلات لا حصر لها، أغلبها للأسف نتاج لتفكير خاطىء.

وأوضح "د.محمد" أن البعض يقوم بالخضوع لاختبار عن طريق حقن مادة موضعية فى القضيب لقياس درجة الانتصاب كاستجابة للمادة، وهو ما نحذر منه تحذيرا تاما، خاصة إذا تم فى معامل التحاليل دون إشراف طبى.

ويضيف هذه المادة تحمل نسبة كبيرة من الخطورة، لأنها من الممكن أن تسبب انتصابا مستمرا، مما يؤدى لفقدان القدرة على الانتصاب مرة أخرى، وتهدد صحته الجنسية تماما".

ونصح "د.محمد" الشباب الراغبين فى التأكد من قدرتهم الجنسية بملاحظة الانتصاب فى الصباح، أى عند الاحتلام، وملاحظة مدى الاستجابة للمثيرات الجنسية، فإذا حدث انتصاب كان الشخص سليما وقدرته الجنسية لا غبار عليها ولا داعى على الإطلاق لعمل فحوصات أو تحاليل، ويكتفى باستشارة مختص ذكورة يقوم بفحصه جيدا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة