عاطل يطلق النيران على عامل لخلافات الجيرة بالبحيرة

الأحد، 03 أغسطس 2014 10:28 م
عاطل يطلق النيران على عامل لخلافات الجيرة بالبحيرة مديرية أمن البحيرة

البحيرة ـ جمال أبو الفضل وناصر جودة
تبلغ لمركز شرطة بدر فى البحيرة من المستشفى العام بوصول شوكت أحمد يوسف "عامل زراعى" ومقيم دائرة المركز مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن، وتم تحويله لمستشفى شبين الجامعى بالمنوفية للعلاج.

وبسؤاله، اتهم "ياسر م م" عاطل ومقيم بذات الناحية بالتعدى عليه بسلاح نارى كان بحوزته، مما أدى لإصابته لخلافات بسبب الجيرة.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وهو عبارة عن بندقية خرطوش عيار
16 محلى الصنع وطلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكابه
الواقعة. تحرر المحضر 6879/2014 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة