ضبط عاطل بحوزته كيلو ونصف بانجو بقطور

الأحد، 03 أغسطس 2014 12:06 ص
ضبط عاطل بحوزته كيلو ونصف بانجو بقطور صورة أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
تمكن ضباط مباحث مركز قطور من ضبط عاطل مقيم بقرية الشين وبحوزته 3 لفافات بانجو تزن كيلو ونصف جرام ومطواة، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أسامة بدير مدير امن الغربية إخطارا من العميد طارق داود مأمور مركز قطور بتمكن الرائد محمد كساب رئيس مباحث المركز والقوة المرافقة له من ضبط المتهم عبد العظيم نشأت محمد النخلاوى 20 سنة عاطل وبحوزته 3 لفافات بانجو تزن كيلو ونصف جرام تم التحفظ على المضبوطات واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار تحرر المحضر 19067 جنايات مركز قطور وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة