القبض على مسجل خطر أدار ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالساحل

الأحد، 03 أغسطس 2014 01:52 م
القبض على مسجل خطر أدار ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالساحل صورة أرشيفية

كتب عبد الله محمود
ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة اليوم الأحد، القبض على عاطل (مسجل خطر) لاتخاذه مسكنه مكانا لتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع والاتجار بها للخارجين على القانون والعناصر الإجرامية، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الساحل، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكانت البداية بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، تفيد بقيام "عربى.خ.أ" 37 سنة عاطل باتخاذ مسكنه مكانا لتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع والاتجار بها، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبتفتيش مسكنه تم العثور على المضبوطات والتى ضمت فردى خرطوش، و130 قرصا مخدرا، و6 سوست ياى، و10 إبر ضرب، وماسورتين طويلتين لاستخدامهما فى عمل مواسير الأسلحة، ومبلغ مالى 255 جنيها، وهاتف محمول، وأدوات تصنيع.

وبمواجهته أمام المقدم علاء خلف ألله رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها، والمبلغ المضبوط هو من متحصيلات البيع، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 6125/2014م جنح القسم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة