مباحث الشرقية تضبط ربة منزل كونت تشكيلا لترويج العملات المزيفة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 04:57 م
مباحث الشرقية تضبط ربة منزل كونت تشكيلا لترويج العملات المزيفة المضبوطات
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق بالشرقية, اليوم, من الإيقاع بربة منزل تتخذ من منزلها وكرا لتقليد العملات الورقية على المواطنين الأبرياء من خلال المعاملات المالية اليومية بعد ترويجها من خلال عملائها، وتم ضبطه والأدوات المضبوطة، وإخطار نيابة قسم أول الزقازيق.

تلقى اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بالشرقية, إخطارا من العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية بالواقعة.

البداية عندما تعددت البلاغات أمام الرائد حسين أبو فول رئيس مباحث القسم عن قيام بعض الأشخاص بترويج العديد من العملات الورقية المقلدة.

وبعد إذن النيابة العامة والتحريات السرية، تمكنت مأمورية مكبرة ضمت النقيبين محمد الصادق وعمرو عودة من مباحث القسم برئاسة الرائد حسين أبوفول وبإشراف المقدم زكريا سعد مفتش مباحث القسم من التوصل إلى قيام "غادة م ى" ربة منزل ومقيمة دائرة القسم والمطلوبة فى القضية رقم ٢٠٧٨حنح أول الزقازيق لسنة ٢٠١٣، بالاشتراك مع زوجها وتكوين تشكيل عصابى تخصص فى تقليد العملات الورقية المقلدة على المواطنين من خلال التعاملات المالية اليومية.

وتم ضبطها بعد فرار زوجها وبحوزتها مبلغ مالى ٤٥٠ جنيها من عملات ورقية مختلفة مقلدة ومزيفة للعملة الوطنية من النقد المصرى، وعدد 8 فرخ أوراق دشت أبيض اللون مطبوع على كل ورقة منهم عدد 3 صور للعملة الورقية المصرية فئة الخمسين جنيه، وشاشه كمبيوتر، و طباعة ألوان، وكيسة كمبيوتر، ومبلغ مالى وقدره ٣١٠ جنيهات من حصيلة بيع العملات الورقية المقلدة, وكمية من أوراق الدشت الأبيض وورق الزبدة, وقطر، تستخدم فى طبع النقود عليهم.

وتبين من التحقيقات قيامها بالاشتراك مع زوجها "محمد أ ع" فى صناعة وطباعة العملات الورقية المقلدة والمزورة بقصد ترويجها وبيعها لراغبى شرائها واستخدامها فى المعاملات المالية مع الآخرين, وتحرر المحضر رقم 9723جنح القسم لسنة 2014.


المتهمة والمضبوطات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة