سامح عاشور: ترشحى بانتخابات البرلمان وارد.. وأدرس الموقف النهائى وفقًا لمعايير وطنية.. ولم أنضم لأى ائتلاف حتى الآن.. وأدعو كل التحالفات إلى تشكيل قائمة موحدة.. وأرفض "المحاصصة" والرهان على الشخصيات

الجمعة، 29 أغسطس 2014 04:22 ص
سامح عاشور: ترشحى بانتخابات البرلمان وارد.. وأدرس الموقف النهائى وفقًا لمعايير وطنية.. ولم أنضم لأى ائتلاف حتى الآن.. وأدعو كل التحالفات إلى تشكيل قائمة موحدة.. وأرفض "المحاصصة" والرهان على الشخصيات سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، القيادى بالحزب الناصرى، إن ترشحه فى انتخابات مجلس النواب المقبلة أمر وارد بقوة ومحل دراسة فى إطار التشاورات والتوافق.

وأضاف "عاشور"، لـ"اليوم السابع"، أنه حتى الآن لم ينضم لأى تحالف انتخابى من الجارى تدشينها على الساحة السياسية، منتقدًا تعددها دون هدف وإستراتجية واضحة.

وأشار نقيب المحامين، إلى أنه فى النهاية يجب أن يتم تشكيل تحالف انتخابى كبير، يضم كل القوى المعلن عنها، لافتًا إلى صعوبة تحقيق ذلك فى ظل الانقسامات والصراعات الدائرة بين الأحزاب والقوى المختلفة، قائلاً: "أنا من أنصار تشكيل تحالف كبير، وأن تجتمع كل التحالفات والتربيطات وتتوافق على قائمة واحدة".

وحول ما تردد عن انضمامه لتحالف تيار الاستقلال، أكد نقيب المحامين، أنه حتى الآن لم ينضم لأى تحالف، وأنه ليس مع أحد ضد آخر.

وأوضح "عاشور"، أن هناك مساعى قوية لبناء تحالف قوى وكبير يضم أغلب القوى السياسية والوطنية، ويضم كل أو معظم التحالفات الجارى تدشينها على الساحة السياسية، قائلاً: "التحالف بين القوى الوطنية يسير على خطى ثابتة، ويجب أن يتم بالتوافق بين الجميع، ولا يقوم على الشخصنة أو لحساب شخص بعينه، ويكون تحت قيادة جماعية، وليس تحت قيادة أشخاص بعينهم، وينبذ التشرذم، ويقوم على أسس التعاون ووفقًا لمعايير وطنية، ولا يقوم على المحاصصة ودون رهان على أحد".


أخبار متعلقة:
سامح عاشور يرفض دعوات تأجيل انتخابات البرلمان.. ويؤكد: لا يملك أحد ذلك














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة