السبت.. انطلاق مؤتمر الطاقة "كايرو إينرجى" برعاية وزير البترول

الجمعة، 29 أغسطس 2014 03:10 ص
السبت.. انطلاق مؤتمر الطاقة "كايرو إينرجى" برعاية وزير البترول شريف إسماعيل وزير البترول
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق يوم السبت المقبل 6 سبتمبر، فعاليات مؤتمر ومعرض الطاقة "كايرو إنرجى"، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية، وبحضور عدد من الوزراء والمسؤولين المعنيين بقطاع الطاقة، فضلا عن عدد كبير من الشركات العاملة فى مجال البترول، وتمتد فعالياته لثلاثة أيام.

من جانبه، قال محمد الشريف رئيس شركة "بريميدز إنترناشونال" إن المؤتمر سيناقش أهم قضايا الطاقة والطاقة المتجددة، وسيتطرق لسبل علاج أزمة الكهرباء الراهنة، كذك مناقشة دور الطاقة الشمسية والرياح فى حل مشكلة نقص المياه، والمستجدات العالمية والتكنولوجية فى عمليات استخراج النفط والغاز، كما سيجرى إطلاع المشاركين على رؤية الحكومة للمزيج الآمن للطاقة فى مصر.

وتوقع شريف أن يكون المعرض فرصة للاطلاع على آخر تطورات قطاع الكهرباء، حيث يجمع شبكة واسعة من اللاعبين الرئيسيين فى تنمية الطاقة الجديدة والمتجددة من السلطات الحكومية والمسئولين والشركات العاملة فى مجالات الطاقة المتجددة فى لتصنيع والتوريد والإدارة، بجانب الشركات والمؤسسات المستفيدة من تعميق استخدام الطاقة المتجددة، وما يترتب على ذلك من خفض التكاليف وزياة القدرة على التوافق مع المعايير البيئية.

وأضاف أن المؤتمر سيناقش، خطط الحكومة والقطاع الخاص، بمشاركة كافة أطراف تلك الصناعة الواعدة، التى تمثل قاطرة التنمية لمصر خلال السنوات المقبلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة