الزمالك يفاضل بين دبى وأبو ظبى لاستضافة معسكر الإمارات

الجمعة، 29 أغسطس 2014 04:50 م
الزمالك يفاضل بين دبى وأبو ظبى لاستضافة معسكر الإمارات حسام حسن المدير الفنى للزمالك

كتب أحمد توفيق
يفاضل الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة حسام حسن، بين "دبى" و"أبو ظبى"، لاستضافة معسكر الإعداد المقرر إقامته فى الإمارات، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية، تلقى مسئولو الزمالك عرضين من الشركات المتخصصة فى تنظيم المعسكرات بالإمارات أحدهما فى دبى والآخر فى أبو ظبى.

ويتضمن العرضان خوض الزمالك مباراتين وديتين خلال المعسكر مع إمكانية إقامة مباراة ثالثة إذا أراد الجهاز الفنى للأبيض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة