أمريكا تعلن عدم رغبتها فى رفع مستوى التأهب خشية عمليات إرهابية

الجمعة، 29 أغسطس 2014 07:46 م
أمريكا تعلن عدم رغبتها فى رفع مستوى التأهب خشية عمليات إرهابية البيت الأبيض - أرشيفية

واشنطن (أ ف ب)
أعلن البيت الأبيض اليوم الجمعة، أن واشنطن لا تعتزم رفع مستوى التأهب خشية عمليات "ارهابية" بعد قرار بريطانيا رفع التأهب إلى مستوى "الخطر" بسبب الوضع فى سوريا والعراق.

وقال جوش ارنست المتحدث باسم البيت الأبيض "لا أتوقع فى هذه المرحلة أن يتم التفكير فى تغيير مستوى" التأهب.
ورفعت الحكومة البريطانية مستوى التأهب إلى "الخطر" وهو ما قبل الخامس والأخير خشية من قيام "مجموعات إرهابية بالتخطيط لهجمات ضد الغرب".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة