"الصناعات النسيجية" تجدد دعوى إعلان نتيجة انتخابات الغرفة

الخميس، 28 أغسطس 2014 06:13 ص
"الصناعات النسيجية" تجدد دعوى إعلان نتيجة انتخابات الغرفة المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب محمد المرشدى رئيس غرفة الصناعات النسيجية بالدورة السابقة، المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات بالعمل على حماية قطاع الصناعات النسيجية الذى يعانى من تضرر شديد خلال السنوات الماضية، وأن يقوم بتنفيذ حكم القضاء الإدارى بمجلس الدولة وإعلان نتائج انتخابات غرفة الصناعات النسيجية.

وأضاف المرشدى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القطاع فى حاجة لقيادات تعمل على تبنى مشاكل ومعوقات قطاع الصناعات النسيجية والعمل على إيجاد حلول غير تقليدية لنهوض القطاع، لافتا إلى أن تأخر إعلان النتيجة سيتسبب فى انهيار القطاع.

وأشار المرشدى إلى أن الغرفة رفعت دعوى جنحة مباشرة أمام القضاء ضد كل من وزير الصناعة منير فخرى عبد النور ورئيس اتحاد الصناعات محمد السويدى بصفتهما، بسبب عدم تنفيذهما حكما لمحكمة القضاء الإدارى بقضى بإعلان نتائج انتخابات غرفة الصناعات النسيجية، لافتا إلى أنه تم تحديد موعد السادس من سبتمبر المقبل لنظر القضية.

وأضاف المرشدى أن رئيس الاتحاد لابد وأن يقوم بإعلان نتيجة الانتخابات وتنفيذ حكم المحكمة ومن ثم إجراء طعن، لافتا إلى أن ما يقوم به حاليا ليس قانونياً.

وقال محمد المرشدى رئيس الغرفة خلال مجلس الادارة السابق، إن الغرفة كانت قد حصلت على حكم قضائى من محكمة القضاء الإدارى بصحة انتخاباتها وإعلان نتائج مجلس الإدارة الفائز.

وكان محمد السويدى قد أعلن خلال مؤتمر صحفى صحة جميع الإجراءات القانونية التى يتم اتخاذها فى شأن ملف انتخابات غرفة الصناعات النسيجية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة