دقت ساعة العمل.. الأحزاب المدنية تبدأ ماراثون الاستعداد للانتخابات البرلمانية.. ولجان العمل الجماهيرى تجوب الشوارع للاستماع لمشاكل المواطنين.. وقيادات التحالفات تنظم مؤتمرات حاشدة بالمحافظات

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 07:12 ص
دقت ساعة العمل.. الأحزاب المدنية تبدأ ماراثون الاستعداد للانتخابات البرلمانية.. ولجان العمل الجماهيرى تجوب الشوارع للاستماع لمشاكل المواطنين.. وقيادات التحالفات تنظم مؤتمرات حاشدة بالمحافظات الدكتورة هالة شكر الله رئيس حزب الدستور
كتب أمين صالح - إيمان على - سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت القوى المدنية، العمل على وضع رؤيتها المجتمعية، للتواصل مع الطبقات التى ستخاطبها بانتخابات البرلمان المقبل، وتستعد كل التحالفات الانتخابية والأحزاب فى تنظيم زيارات للمحافظات، للوقوف على أبرز المشاكل التى يواجهها المواطن المصرى.

وزار السيد البدوى، رئيس حزب الوفد البحيرة، فيما ذهبت الدكتورة هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور لعدد من المحافظات.

وقال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن لجنة العمل الجماهيرى تعمل منذ فترة على التواصل مع الشارع، للتعرف على القوى المجتمعية التى ستخاطبها فى انتخابات البرلمان المقبل، وأهم مشاكلهم، موضحا أن الحزب أصبح لديه رؤية جيدة للساحة المجتمعية وأيضا حول الخريطة الانتخابية، والأطراف التى من المفترض التواصل معها الفترة المقبلة.

وأشار "وجيه"، لـ"اليوم السابع"، إلى أن الحزب يستهدف التواصل مع عدة تجمعات على رأسها القبائل العربية، إضافة إلى الطبقات الأخرى، مشيرا إلى أن الحزب يرى ضرورة دعم الطبقات شديدة الفقر حتى لا تتحول لقوى مهاجمة للمجتمع ودعمها ماديًا عوضًا عن الدعم غير المباشر.

بينما أكد الدكتور ياقوت السنوسى، أمين عام حزب الدستور، أن الحزب كلف أماناته بمختلف محافظات الجمهورية برصد مرشحى الحزب بالمحافظات، وأيضا التواصل مع أهالى كل دائرة لمعرفة مشاكلهم، وما يعانون منه لوضعه على أجندة أعمال البرلمان المقبل.

وقال عبد المنعم إمام، الأمين العام لحزب العدل، إن التيار المدنى الديمقراطى اتخذ قرارًا بتشكيل لجنة العمل الجماهيرى، مكونة من أمناء اللجان الجماهيرية بأحزاب التيار، مشيرا إلى أنها ستجتمع خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف "إمام"، أن اللجنة ستتولى التواصل مع المواطنين قبل بدء الانتخابات البرلمانية، وخلالها، للتعريف بمرشحى التيار المدنى الديمقراطى، وبحث مطالب المواطنين بالدائرة.

بدوره، قال وائل أحمد، المتحدث الرسمى للجنة التواصل الجماهيرى لتحالف الوفد المصرى، إن أهالى العباسية اصطحبوا بعد اللقاء الشعبى للجنة التواصل الجماهيرى بالحى مساء الاثنين الماضى، عددا من أعضاء اللجنة إلى "فاترينة" أم الشهيد مصطفى إسماعيل، لسماع شكاوى أهالى المنطقة، التى تحتاج لحلول سريعة، وتحدثوا عن القمامة المتراكمة فى شارع السوق، وضعف الرقابة على أشغال الطريق من قبل بعض المحلات بمعظم شوارع العباسية، وبيع بعض الصبية للمخدرات على قارعة الطريق، بجانب 3 حالات إنسانية صعبة لـ3 سيدات، ووعدهم المهندس وليد عبد المنعم رئيس اللجنة بالتواصل مع الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة ومدير أمن القاهرة، فى أسرع وقت ممكن لحل المشكلات.

وأشار "أحمد"، إلى أنه وفقًا لبيان عن اللجنة صادر أمس الثلاثاء، تم إبلاغ أهالى العباسية بمتابعة الأوضاع من الدكتور السيد البدوى وأعضاء المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، موضحا أن أبرز التعليمات الموجهة للجنة من قيادات التحالف الاهتمام بحل مشاكل المواطنين البسطاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

احزاب لا قيمة ولا وجود لها

عدد الردود 0

بواسطة:

حمـــــــدي سالمـــــــــــان

الانفصال عن الشارع

عدد الردود 0

بواسطة:

التهريج و العشوائيه وجهه نظر

ياريت اليوم السابع يعمل أستفتاء على نسبه المواطنيين اللى تعرف هؤلاء الهواه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة