بعدما أحرج "محمد عساف" الجميع بالفيديو.. هل تقبل فيفى عبده وهيفاء وهبى ونجوى كرم ونيشان بتحدى "دلو التراب" لصالح أهالى غزة على غرار تقبلهم تحدى الجليد؟؟

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 06:07 م
بعدما أحرج "محمد عساف" الجميع بالفيديو.. هل تقبل فيفى عبده وهيفاء وهبى ونجوى كرم ونيشان بتحدى "دلو التراب" لصالح أهالى غزة على غرار تقبلهم تحدى الجليد؟؟ فيفى عبده فى تحدى الثلج
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سرعان ما قام النجوم العرب فيفى عبده وهيفاء وهبى ونجوى كرم والإعلامى اللبنانى نيشان ومى حريرى بقبول تحدى دلو الجليد للتوعية بمرض als للتوعية ضد مرض التصلب العصبى الضمورى وجمع التبرعات له وذلك رغم عدم انتشاره فى الوطن العربى.

على غرار تلك المبادرة ابتكر المطرب الشاب محمد عساف نجم برنامج "آراب أيدول" فكرة جديدة من أجل التعبير عن تضامنه مع أهل غزة وظهر عساف فى فيديو مدته ثلاث دقائق ونصف، وجه خلاله كل الحب والاحترام لأهله وأصدقائه بغزة.

وأعلن عساف بالفيديو، أنه يريد أن يشارك أهالى غزة المعاناة التى يعيشونها، فقرر أن يسكب على نفسه دلوًا من " التراب"، مؤكدًا أنه عاش هذه الأجواء المأساوية، حيث عاش حربى 2008 و 2012، فقام أحد أصدقائه بسكب "التراب" عليه أثناء تحدثه، وفى النهاية دعا عساف كل العرب وكل العالم أن يقفوا بجانب أهل غزة.

والسؤال: "هل سيقوم هؤلاء النجوم بقبول التحدى وعمل توعية بما يحدث لأهالى غزة وأطفالها أمام العالم؟ هذا ما ستجيب عليه الأيام المقبلة خصوصا وأن أشخاصاً عاديين تحمسوا للفكرة وبدأوا تنفيذها بشكل فردى فى أكثر من دولة عربية.





موضوعات متعلقة

المصريون و"تحدى الشمس".. فى كاريكاتير "اليوم السابع" ‎


تعرف على مرض التصلب الضمورى العضلى مفجر حملة "تحدى الثلج" الشهيرة.. يسبب عدم القدرة على الحركة والتنفس.. ويصيب الذكور أكثر من الإناث.. وبيونسيه ورونالدو ومحمد صلاح أبرز المتضامنين مع مرضاه


بالفيديو والصور..محمد عساف يشارك أهل غزة معاناتهم بتحدى "دلو التراب" ‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة