بالفيديو والصور.. لحظات متناقضة فى البريميرليج.. جماهير ليفربول احتفلت بـ"بالوتيلى"قبل "صدمة" سيتى.. المان يونايتد يضم "دى مايا"ويخسر برباعية تاريخية.. وإيتو يتخطى مفاجآة الكاميرون بالتعاقد مع إيفرتون

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 04:32 م
بالفيديو والصور.. لحظات متناقضة فى البريميرليج.. جماهير ليفربول احتفلت بـ"بالوتيلى"قبل "صدمة" سيتى.. المان يونايتد يضم "دى مايا"ويخسر برباعية تاريخية.. وإيتو يتخطى مفاجآة الكاميرون بالتعاقد مع إيفرتون آنخيل دى ماريا ينضم لمانشستر يونايتد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لحظات متناقضة ما بين الفرح والحزن عاشتها جماهير وأندية البريميرليج الأسبوع الحالى، هذا ما حدث مع جماهير ناديى ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزى، بالإضافة إلى المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو، حيث عاش الثلاثى مشاعر ممزوجة بالفرح والحزن جراء الأخبار التى تلقاها فى اليوم ذاته.
البداية مع جماهير ليفربول الإنجليزى، التى أبدت سعادتها الغارمة بالتعاقد مع الإيطالى ماريو بالوتيلى، لمدة 3 مواسم ونصف، قادمًا من ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن هذه الفرحة لم تدم سوى ساعات قليلة، بعدما تلقى "الريدز" هزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتى، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى، بملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة الثانية، من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


بالوتيلى يحمل قميص ليفربول الإنجليزى

فى ذات الصدد، أعلن نادى مانشستر يونايتد تعاقده مع الأرجنتينى آنخيل دى ماريا، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، لمدة "5" سنوات، فى صفقة قياسية كلفت خزينة النادى الإنجليزى 60 مليون جنيه إسترلينى.

هذه الصفقة أدخلت البهجة والسرور إلى قلوب جماهير المان يونايتد، التى تحلم باستعادة فريقها لذاكرة الانتصارات وتحقيق البطولات، بعد موسم كان مخيباً للآمال لـ"الشياطين الحمر"، تحت قيادة المدرب السابق ديفيد مويس، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهيه السفن، بعدما تلقى مانشستر يونايتد هزيمة تاريخية فى نفس اليوم أمام ميلتون "المغمور"، برباعية نظيفة، ليودع كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين من الدور الثانى.

آنخيل دى ماريا ينضم لمانشستر يونايتد

الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، بدأ يشعر بأن جماهير "الشياطين الحمر" بدأت تفقد الثقة فى لاعبيها، بعد انطلاقة هزيلة للفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث حصد نقطة واحدة فى أول جولتين من منافسات البطولة.

وهذا ما دفع لويس فان جال للتصريح للصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مطالباً جماهير الفريق بعدم فقدان الثقة فى اللاعبين، موضحاً أن الفلسفة التى يقوم بتطبيقها حالياً مع الفريق تحتاج لمزيد من الوقت، لكى تؤتى ثمارها.

وعلى صعيد متصل، تلقى المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو خبراً صادماً، بعدما قرر منح شارة قياة منتخب "الأسود" للاعب ستيفان مبيا، بعد تجريده من شرف ارتداء تلك الشارة.

وكان الألمانى فولكر فينكه، المدير الفنى للمنتخب الكاميرونى، قد قرر فى وقت سابق، استبعاد صامويل إيتو من قائمة "الأسود"، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.

صامويل إيتو يحمل قميص إيفرتون

لكن هذا الخبر يبدو وكأنه لم يعكر صفو المهاجم الكاميرونى، الذى تعاقد مساء أمس، مع إيفرتون الإنجليزى، لمدة "عامين"، فى صفقة مجانية.

أهداف مانشستر سيتى وليفربول

أهداف مانشستر يونايتد وميلتون

اقرأ أيضا..

مساعد وزير الرياضة ينهى أزمة احتجاز كرم جابر بمطار أوزبكستان

انطفلة “محجبة” ترافق توريه قبل مباراة السيتى والريدز

ريال مدريد يكتفى بهدفين أمام قرطبة فى افتتاح الليجا

الأهلى يطالب السماسرة بعدم مطاردة عمرو جمال

بالصور.. مانشستر سيتى يحسم قمة البريميرليج بثلاثية فى ليفربول









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة