بالفيديو والصور.. شقيق متهم دار أيتام مكة: أخى كان يعاقب الأطفال فقط لعبثهم بالكهرباء.. والدفاع يطلب استخراج صورة من محضر حرره المتهم ضد زوجته يتهمها ومقدم البلاغ بالزنا.. وتأجيل القضية لـ10سبتمبر

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 05:47 م
بالفيديو والصور.. شقيق متهم دار أيتام مكة: أخى كان يعاقب الأطفال فقط لعبثهم بالكهرباء.. والدفاع يطلب استخراج صورة من محضر حرره المتهم ضد زوجته يتهمها ومقدم البلاغ بالزنا.. وتأجيل القضية لـ10سبتمبر المتهم بتعذيب الأطفال
كتب عامر مصطفى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عثمان محمد شقيق مدير دار أيتام مكة والمتهم بتعذيب الأطفال بعد ظهور فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعى يقوم فيه بضرب الأطفال الأيتام بعد انتهاء ثانى جلسات محاكمة شقيقه, إن المتهم كان يعمل مدربا للتنس ولا يمكن أن يقوم بتعذيب الأطفال بالدار.

وأضاف "عثمان" أن الفيديو الذى ظهر به شقيقه يقوم من خلاله بتأديب الأطفال على بعض الأفعال التى كانوا يقومون بها داخل الدار لحثهم على عدم فعل تلك الأشياء مرة أخرى, وأن هؤلاء الأطفال أشقياء جدا وكان بعضهم يعبث فى الكهرباء كثيرا ويجعل باقى الأطفال يشاهدونه.

وأشار "عثمان" إلى أن زوجة المتهم قامت بتسريب ذلك الفيديو للانتقام من شقيقه وأن ذلك الفيديو عمره يتعدى العامين أو أكثر من ذلك, وأن الزوجة هى من قامت بعمل تراخيص للدار وقت أن كان المتهم يعمل بالسعودية, وكان يرسل لها الأموال لعمل التراخيص اللازمة لذلك.

وقال شقيق المتهم، إن زوجة المتهم طلبت منه قبل ذلك أخذ ملابس من المخزن الخاص بالدار والمتعلقة بالأطفال ولكنه رفض بالرغم من أنه رجل فقير, مشيرا إلى أن المتهم قال له قبل ذلك إنها سربت ذلك الفيديو للانتقام منى لكى تفتح دار أيتام.

من جهة أخرى، قال المحامى يحيى أبو هيف والموكل للدفاع عن المتهم إنه طلب من القاضى بجلسة اليوم استدعاء الزوجة لسماع شهادتها بالقضية, كما طلب استدعاء سعيد محمد المبلغ عن الواقعة وهو الشخص الذى قام بتسريب الفيديو.

وأضاف أبو هيف لـ"اليوم السابع" أنه طلب استخراج صورة رسمية من المحضر رقم 5933 إدارى قسم الساحل, وهو محضر قام بتحريره المتهم "أسامة" قبل تلك الواقعة بأيام قليلة يتهم فيه زوجته بالزنا وضد الشخص الذى تقدم ببلاغ ضده ونشر الفيديو لوجود علاقة بينهم بحسب كلام المتهم.

وأشار أبو هيف أنه طلب من القاضى رفض الدعاوى المدنية المقامة ضد المتهم لأنها مقامة من أشخاص غير ذوى صفة, وإعادة التحقيقات للنيابة مرة أخرى لإدخال زوجة المتهم كطرف بالقضية لتسترها على تلك الأفعال لمدة طويلة تخطت العام ونصف.

من جهتها قررت، محكمة جنح العمرانية برئاسة المستشار أشرف فؤاد وسكرتارية محمد السباعى تأجيل ثانى جلسات محاكمة أسامة محمد عثمان مدير دار أيتام مكة، والمتهم بتعذيب الأطفال فى القضية رقم 11097 لسنة 2014 جنح الطالبية لجلسة 10 سبتمبر للاطلاع.

وكان المستشار محمد شقير، القائم بأعمال المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، أمر بإحالة أسامة محمد عثمان، رئيس مجلس إدارة جمعية مكة لرعاية الأيتام بالهرم، إلى محكمة الجنح بتهمتى التعدى على الأطفال بالضرب، وتعرض حياتهم للخطر.




وصول أسامة محمد عثمان مدير دار أيتام مكة، المتهم بتعذيب الأطفال للمحاكمة

قوات الأمن تتحفظ على المتهم

توجيه المتهم للمحكمة

رجال الأمن يلتفون حول المتهم خشية هروبه



أخبار متعلقة..

تأجيل محاكمة المتهم بتعذيب الأطفال بدار أيتام مكة لـ10سبتمبر للاطلاع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة