مشاجرة بالأيدى بين أطباء بمستشفى السويس العام

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 05:08 م
مشاجرة بالأيدى بين أطباء بمستشفى السويس العام مستشفى السويس العام
السويس ـ محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مستشفى السويس العام عصر اليوم، مشاجرة بالأيدى والضرب والسب بين 2 من الأطباء بالمستشفى، وذلك بعد مشادات كلامية بينهما، تبادلا خلالها السباب، وتمكن الأطباء بعد أكثر من ربع ساعة من شجارهما التدخل والفصل بينهما.

وقال شهود عيان من الأطباء بمستشفى السويس العام، إن سبب المشاجرة تعود إلى ليلة أمس حين استغاث أهلية أحد المرضى بمدير المستشفى د. يوسف خليفة، بعدما ساءت حالة المريض بقسم الجراحة فى ظل عدم تواجد أطباء قسم الجراحة، فأخبرهم المدير أن الأطباء متواجدين باستراحتهم وحدثت مشادات كلامية بينهم، فتوجة أهلية المريض والغضب يسيطر عليهم لغرف مبيت الأطباء، وأحضروهم بشكل لا يليق بالأطباء، إلا أن الأطباء أخبروهم أن سبب تغيبهم عن القسم هو قلة الإمكانيات والأدوية بالقسم.

وعقب ذلك حضر اليوم الدكتور محمد العزيزى مدير الصحة فى السويس، لإنهاء الخلاف بين الأطباء، إلا أن الاجتماع الذى عقد بمكتب مدير المستشفى بدأ بالمشادات الكلامية ثم السباب، وسرعان ما تطور الأمر إلى اشتباك بالأيدى وغادر خلال المشادات والمشاجرة مدير الصحة ووكيل المديرية تاركين وراءهم مدير المستشفى وأحد الأطباء فى قسم الجراحة يتشاجران ويهدد كل منهما الآخر بالاستعانة ببلطجية للانتقام منه، وقال الدكتور العزيزى إن مديرية الصحة لم تتلق أية شكاوى سواء من مدير المستشفى أو طبيب الجراحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة