الحاضرون بحفل"الإيمى أووردز" يبكون بعد تأبين روبين ويليامز

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 02:59 م
الحاضرون بحفل"الإيمى أووردز" يبكون بعد تأبين روبين ويليامز بيلى كريستال وصديقه روبين ويليامز
كتبت نسمة عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاش الحاضرون لحفل توزيع جوائز "إيمى" أمس لحظات باكية، وذلك عند صعود الممثل الكوميدى الأمريكى "بيلى كريستال" على المسرح لتأبين صديقه الكوميديان الراحل روبين ويليامز، والذى انتحر شنقاً فى 11 أغسطس الجارى.

بيلى بدأ خطابه قائلاً: "لقد جعلنا نضحك بشدة فى كل مرة نراه سواء فى التليفزيون، السينما، الملاهى الليلية، المستشفى أو حتى فى غرفة معيشة فتاة تحتضر لأنه كان أمنيتها الأخيرة."

واسترسل كريستال فى الحديث عن علاقته الشخصية بويليامز الذى مثل معه العديد من المسرحيات والعروض التليفزيونية وفيلم واحد، فقال: "قضيت مع ساعات طويلة من السعادة على المسرح، كان طاقة من النشاط وكنا صديقين قريبين.. من الصعب الحديث عنه فى الماضى لأنه كان حاضرا فى حياتنا، طوال 40 سنة كان ألمع نجم فى مجرة الكوميديا."

وكان من الواضح تأثر الحاضرين بكلمة كريستال، حيث بدأ بعضهم فى البكاء حزناً على النهاية المأساوية لحياة الكوميديان الذى أسعد الملايين، آخرهم كانت امرأة مريضة حقق أمنيتها الأخيرة بإرسال فيديو يحدثها فيه ويرسل إليها سلامه من غرفة معيشة منزله.

واختتم بيلى كريستال كلمته الموجهة لصديقه قائلاً: "إن وهج روبين يمنح الدفء للقلوب، يجعل عينيك تتمعن وتقول لنفسك، روبين ويليامز.. يا له من مفهوم."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة