وزير الكهرباء: لا نصدر لغزة أكثر من 30 ميجاوات

الإثنين، 25 أغسطس 2014 01:05 ص
وزير الكهرباء: لا نصدر لغزة أكثر من 30 ميجاوات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

كتب سمير حسنى
قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، إن مصر لا تصدر الكهرباء لأية دولة، باستثناء "وصلة" على حد قوله لقطاع غزة لا تتعدى 30 ميجا، موضحًا أن مصر تنتج نحو 28 ألف ميجاوات.

وأضاف وزير الكهرباء خلال حوار ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى عادل حمودة على قناة "النهار"، أن هناك ضبطيات بالآلاف لسارقى التيار من الباعة وأصحاب العقارات المخالفة، مضيفًا "قررنا توفير عدادات كودية فورا دون ترخيص لتقليل سرقة الكهرباء من المبانى المخالفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة