مرور الجيزة يفتتح وحدة مرور اللبينى الجديدة سبتمبر المقبل

الإثنين، 25 أغسطس 2014 11:15 ص
مرور الجيزة يفتتح وحدة مرور اللبينى الجديدة سبتمبر المقبل صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
تفتتح الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء مجدى عز الدين مدير المرور، وحدة مرور اللبينى الجديدة خلال شهر سبتمبر المقبل، والتى يجرى إنشاؤها حالياً أسفل الدائرى بالمريوطية.

ومن المقرر نقل بعض الدوائر الموجودة حاليًا أسفل بوحدة تراخيص فيصل إلى الموقع الجديد على مساحة 3500 متر لمواجهة الكثافة المرورية بالمنطقة، وذلك فى إطار الخطط الجديدة التى تنتهجها الإدارة للعمل على تسهيل استخراج الرخص للمواطنين وتخفيف الأحمال.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة