كثافات مرورية ببعض محاور القاهرة والجيزة

الإثنين، 25 أغسطس 2014 12:38 م
كثافات مرورية ببعض محاور القاهرة والجيزة ازدحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بعض المحاور والميادين بالقاهرة والجيزة اليوم الاثنين، كثافات مرورية منها أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين أمام القادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى ميدان رمسيس والعكس، وكذلك للقادم من الجيزة وصولا إلى مناطق القاهرة نتيجة لزيادة الأحمال.

وظهرت كثافات أخرى بشارع امتداد رمسيس أمام القادم من منطقة العروبة وفى طريقه إلى مناطق العباسية، وتكرر الأمر بميدان رمسيس وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض وحتى ميدان التحرير وبشارع 26 يوليو بسبب حملات إزالة الإشغالات للباعة الجائلين بوسط البلد، وكذلك الأمر بشارع امتداد رمسيس أمام القادم من منطقة العروبة، وفى طريقه إلى مناطق العباسية.

وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة بكوبرى 15 مايو وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.. وتكرر الأمر بمحور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا حتى مناطق عابدين.

كما شهدت نزلة كوبرى أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز وصولا إلى التقاطع مع شارع جامعة الدول بمنطقة المهندسين تباطؤا فى حركة السيارات، وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل.

كما شهد محور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان كثافات مرورية أمام العديد من السيارات، وكذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذى تباطأت حركة السيارات به بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة فى إعاقة حركة المرور وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى.

كما شهد شارع السودان زحاما مروريا بسبب استمرار أعمال البناء لكوبرى أرض اللواء العلوى واستمرار استقلال السائقين، والسير فى الاتجاه القادم من إمبابة وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول والتحرير لإغلاق الاتجاه القادم من شارع جامعة الدول إلى مناطق إمبابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة